Header Ads

اعلان

الإمارات فضيحة بسبب "سهرة اللاعبين" ليلة المباراة النهائية




 عاصفة هوجاء تجتاح الوسط الكروي في دولة الإمارات العربية تعيشها الكرة الإماراتية  فبعد خسارة لقب كأس الخليج التي أقيمت مؤخراً في الكويت. شكلت هذه الخسارة منعرجا كونها كشفت عن بعض التصرفات التي لا ترقى لمستوى الاحتراف و لا تتحمل أثرها الإدارة أو المدرب الايطالي زاكيروني، بل اللاعبون، وذلك بعد أن تواردت أنباء، وحسب صحف و إعلاميين إماراتيين، أن اللاعبين امضوا «سهرة» في ليلة المباراة النهائية أمام سلطنة عمان، حيث قدم المنتخب الإماراتي  أداء متواضعا وخسر بركلات الترجيح، و أهدر نجمه المتألق عمر عبد الرحمن "عموري" ركلة جزاء أثناء المباراة و إحدى ركلات الترجيح التي رجحت كفة «السلطنة» للفوز باللقب.
رئيس الاتحاد مروان بن غليطة، وحسب ما ذكرت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية، طالب وبشكل فوري تشكيل لجنة للتحقيق في صحة ما يشاع من أنباء  وردت في مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بشأن سهرة لبعض اللاعبين الإماراتيين خارج المعسكر حتى ساعة مبكرة من يوم المباراة النهائية أمام عمان.
.
وقال نجم الكرة الإماراتية السابق خالد إسماعيل في تصريح نقلته صحيفة «الإمارات اليوم» إن الواقعة لا تعد الأولى التي تحدث مع الأبيض. وتابع: أخبرني المشرف العام السابق على المنتخب الوطني، عدنان الطلياني، أن هناك بعض السلوكيات السلبية التي صدرت من لاعبي الأبيض في احد المعسكرات أثناء الاستعداد لكأس العالم، وتم إعداد مذكرة بالواقعة وتسليمها إلى مروان بن غليطة، الذي لم يتحرك ولم يتخذ عقوبات ضد اللاعبين، وسمح بمشاركتهم بشكل طبيعي.
 هذا الحادثة سيكون لها ما بعدها و سيخسر على إثرها بعض الإداريين و الفنيين مناصبهم و قد لا يسلم اللاعبون من بعض الإجراءات العقابية من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.