Header Ads

اعلان

الكويت تشكر قطر و السعودية تغضب



بحث أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مع وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الروضان، العلاقات بين البلدين الشقيقين في مجالي الشباب والرياضة.
ونقل الوزير الروضان خلال استقبال الشيخ تميم له والوفد المرافق تحيات سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وتمنياته لامير قطر موفور الصحة والسعادة وللشعب القطري الشقيق دوام التقدم والازدهار.
فيما حمله الشيخ تميم تحياته لاخيه سمو امير البلاد وتمنياته له وافر الصحة والعافية ولشعب الكويت الشقيق المزيد من التطور والنماء.
واعرب الوفد عن خالص شكرهم وتقديرهم للشيخ تميم على ما قدمته دولة قطر من دعم ومساندة للرياضة الكويتية ساهما في رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الايقاف عن كرة القدم الكويتية الشهر الماضي.
قطر كانت تنازلت للكويت عن استضافة كأس الخليج و ساهمت حسب مسؤوليين كويتيين في رفع الايقاف عن الكرة الكويتية , رئيس هيئة الرياضة السعودي تركي ال الشيخ وصف الوزير الكويتي بالمتسول قائلا انه لا يمثل الكويت بل يمثل نفسه , وسائل التواصل الاجتماعي ضجت بتدوينات الكويتيين مستهجنين لما قاله تركي آل الشيخ معتبرين ما نسب له إساءة للكويت حكومة وشعب و تعدي على سيادة دولة الكويت يجب التصدي له بحزم بحسب ما تم نشره , الحكومة الكويتية التي تقوم بدور الوسيط في ازمة الخليج تمارس قدرا كبيرا من ضبط النفس رغم ما تعرضت له من هجوم بعض المحسوبين على السلطات الحاكمة في الرياض و ابوظبي

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.