Header Ads

اعلان

تفاصيل وفاة Avicii أشهر DJ في العالم



توفى الدي جي العالمي أفيتشي، يوم الجمعة، بصورة مفاجأة في مدينة مسقط، عاصمة سلطنة عمان، عن عمر 28 سنة، بحسب ما قاله بيان أصدرته المتحدثة باسمه ديانا بارون.
وجاء في البيان: "إنه لحزن عميق أن نعلن عن فقدان تيم بيرجلينج، المعروف أيضًا باسم أفينشي".
وتابع: "عثر عليه ميتًا في مسقط، عُمان بعد ظهر يوم الجمعة بالتوقيت المحلي، 20 أبريل. العائلة مدمرة ونطلب من الجميع احترام حرصهم على الخصوصية في هذا الوقت العصيب. لن يتم تقديم أي بيانات أخرى".
أفيتشي واحدًا من أشهر فناني موسيقى الرقص على الإطلاق، حيث احتل رقم 4 على لوحة Billboard 200 في عام 2013 مع أغنية "Wake Me Up" في أفضل 5 أغاني على قوائم Forbes.
ووفقًا لما قالته مجلة "فاريتي" الأمريكية، كان الفنان السويدي يعاني من مشاكل صحية منذ عدة سنوات، بما في ذلك إلتهاب البنكرياس الحاد، ويرجع ذلك جزئيا إلى الإفراط في شرب الخمر.
وقال رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين على إنستقرام: "لقد كان أعظم العجائب الموسيقية السويدية في الوقت الحالي".
وقال الأمير السويدي كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا إن أفيتشي "جعل زفافنا لا ينسى بموسيقاه الرائعة"، مشيرًا إلى حقيقة أن أفيتشي شارك في حفل زفافهما الذي أقيم في يونيو 2015.
 
وظهر أفتشي في أخر صور له بسلطنة عمان مع بعض أصدقائه وهو يستمتع في أحد الفنادق والتقط بعض الصور مع محبيه وجمهوره وقد بدا عليه المرح والاستمتاع قبل ساعات من وفاته.

ويبدو أن هناك علاقة غريبة تجمع أفيتشي بالعالم العربي، فقبل أن يتوفى في عمان البارحة، كان قد أعلن اعتزاله، والتوقف عن إقامة الحفلات الموسيقية سنة 2016 بعد أن أقام حفلًا تاريخيًا في لبنان، وكتب حينها رسالة وداع إلى جمهوره، تضمنت: "لم يتبق سوى القليل جدًا في هذه الحياة لشخص حقيقي يختبئ وراء الفنان"

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.