Header Ads

اعلان

بـالـدمـوع أحـلام و نـوال تـتـصالـحـان في "مجموعة إنسان" على MBC

 صالحت المطربة الإماراتية أحلام المطربة نوال الكويتية، وذلك على الهواء مباشرة فى برنامج "مجموعة إنسان" الذى يتم عرضه  خلال شهر رمضان على شاشة قناة "إم بى سى وان" الفضائية.
وقدم الإعلامى على العليانى، مذيع البرنامج فقرة الصلح على الهواء مباشرة، بعد فقرات تحدثت فيها الفنانة الإماراتية عن حياتها الخاصة، وعن حلمها بأن تصبح داعية دينية، تحدثت عن خلافاتها مع نوال الكويتية، لكن الأبرز كان مداخلة نوال على الهواء والصلح مع أحلام.
وتبادلت الفنانتان عبارات الاعتذار، حيث قالت نوال لأحلام: أنت أكرم مني لأنك بادرت للاعتذار.
وكانت عدة خلافات نشبت بين الفنانتين، أحدها خلال عام 2016، حينما أعادت أحلام نشر فيديو لإعلامي كويتي يلمّح إلى نوال قائلاً "رايحة الحفلة بكامل سلامتها لا حركات قرعة".
و كانت أحلام في بادرة طيبة منها اتجاه الفنانة نوال الكويتية، اختارت أغنية الفنانة نوال الكويتية "مثل النسيم"، ليقوم بأدائها المتسابقتان دموع تحسين وهمسة منيف في مرحلة المواجهة في حلقة ببرنامج "ذا فويس".
وخطفت أحلام أنظار الجميع باختيار أغنية نوال خاصة أن علاقتهما ليست على ما يرام بعد اختيار أحلام بدلا من نوال ضمن لجنة تحكيم ذا فويس، بعدما أعلن القائمون على البرنامج أن نوال هي من تشارك بلجنة تحكيم البرنامج لتفاجأ نوال باستبعادها في اللحظات الأخيرة.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.