Header Ads

اعلان

لاعبة مـوريـتـانـيـة تتعاقد من PSG لـثـلاث سـنـوات


أعرب برونو شيرو ، المدير الرياضي للفريق النسائي باريس سان جيرمان ، عن فرحته على الموقع الرسمي للنادي بعد التوقيع على عقود خمسة من لاعبات الفريق و كتب .
  "أنا سعيد جداً بتمديد هؤلاء اللاعبات الأربعة وجعل " ساندي "  توقع عقدها الاحترافي الأول في باريس سان جيرمان. هذه هي خمسة مواهب فرنسية رائعة لفريقنا وهي رسالة قوية نرسلها إلى بقية أندية البطولة. نحن نرغب في بناء فريق تنافسي كبير من خلال الثقة في اللاعبين الشباب ، وهو أمر مهم للنادي ...... "
  و من ضمن الاعبات الخمسة لاعبة كرة القدم الشابة آميناتا ديالو، وهي فتاة فرنسية من أصل موريتاني، تلعب متوسطة ميدان وتعد من أهم المواهب الفرنسية الصاعدة في مجال كرة القدم النسائية.

وكانت ديالو البالغة من العمر 23 سنة، قد حصلت على ثقة النادي الفرنسي الذي قرر التوقيع معها على عقد يمتد حتى عام 2021، لتحجز بذلك مكاناً مهماً ضمن القائمة الرئيسية للمنتخب النسائي الأول للنادي الفرنسي.
واحتفت الصحافة الفرنسية بالعقد الذي وقعه النادي مع اللاعبة الشابة، فيما كتبت صحيفة « لوكيب » إن ديالو ستبقى في صفوف باريس سان جيرمان حتى يونيو من عام 2021.
ويأتي هذا العقد ضمن عملية تجديد قام بها النادس الفرنسي لفريقه النسائي، شملت خمس مراكز مهمة في وسط الميدان والهجوم والدفاع.
وتنحدر آميناتا ديالو من أبوين موريتانيين، ولكنها ولدت وترعرعت في فرنسا، وتحديداً في منطقة غرينوبل.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.