Header Ads

اعلان

متهم بجريمة قتل ينتحر في سجن دار النعيم

أقدم سجين متهم بقتل شقيقه في محل لتصليح العجلات في مقاطعة عرفات في العشرية الأولى من شهر رمضان و المدعو بوشامة ولد الشيخ على الإنتحار ندما و حسرة على قتل شقيقه و هي جريمة كان دافعها الحصول على نصيب الأخ من تركة والدهما القصة بدأت عندما ورث ثلاث اخوة ميراث اثر وفاة أبيهم ، وقد كانوا على وشك تقسيم التركة . وأخذ كل ذي حق حقه.
و كان احد الإخوة و هو الأصغر يعمل مع شقيقه الأكبر وقد طلب منه المبيت معه الليلة الواقعة في محل العمل بحجة أن العمل في رمضان يكثر في الليل فوافق الأخ الأصغر على عرض أخيه الأكبر بالقاء تلك الليلة معه .
و بعد ان تأخر الليل ,قام الاخ الأكبر بخنق أخيه حتى الموت ، وقد سمع صاحب حانوت قريب من المحل بعض الأصوات الغريبة ,حيث شك في وجود شيء غير طبيعي لكنه عندما وصل الى المحل وجد ابوابه مغلقة فرجع ادراجه .
و مع بزوغ الفجر احدث الأخ الأكبر ضجة جمعت حوله الجيران و ابلغهم انه وجد اخاه ميتا بعد ان ذهب للصلاة , لكن التحقيق مع اسفر عن اعترافه بإرتكاب الجريمة و أفصح عن دوافعه لإرتكابها , و شاء له القدر أن ينهي حياة أخيه في بداية الشهر الكريم و أن لا يتم الشهر حتى ينهي حياته بنفسه , نعوذ بالله من سوء قضاءه و نسأله لنا جميعا أن يختم بالصالحات أعمالنا .

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.