Header Ads

اعلان

لطيفة التونسية تؤدي العمرة بعد أن بكت و إشتكت على شاشة MBC أن السعودية منعتها التأشرة


فاجأت المطربة التونسية "لطيفة" جماهيرها، بنشر صورة لها وهي تؤدي مناسك العمرة، بعد أيام من تصريحها المثير للجدل، والذي استدعى توضيحا من السفارة السعودية في تونس. 
ونشرت "لطيفة" صورة لها عبر حسابها بـ"تويتر" وهي في الحرم المكي، وقالت: "أحمد الله تعالى أن أنعم عليّ بالعمرة في رمضان، وأن قدّر لي أجمل الأعياد زائرة لسيدي رسول الله - عليه الصلاة والسلام -".
وأضافت في تدوينتها التي نشرتها: "هنا أقدم شكري وامتناني وتقديري لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان - حفظهم الله جميعًا –".

 وقبل نحو أسبوعين، بكت لطيفة التونسية عند حديثها عن منعها من دخول السعودية، خلال حديثها في برنامج «مجموعة إنسان»، على قناة "إم بي سي" الذي تطرقت فيه إلى موضوع العمرة ، خلال حوارها مع الإعلامي علي العلياني حيث  قالت: "أقسم بالله لا أعرف السبب" منعي من دخول المملكة.

وبحسب لطيفة التونسية، فإنه وبشكل مفاجئ، ذهبت لإحياء حفل غنائي في السعودية قبل سبع سنوات، وعند مغادرتها المملكة، ختم على جوازها بالمطار بمنع دخولها مرة أخرى ، دون إبداء الأسباب. و قد ردت عليها السفارة السعودية في تونس في حينها مشددة على أنه «بإمكانها التقدم بطلب الحصول على تأشيرة كغيرها متى رغبت».


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.