Header Ads

اعلان

وزير الخارجية الصحراوي "يتهم مجموعة من عمالقة الصحافة الموريتانية بالعمالة للمغرب"

في تدوينة على صفحته على موقع الفيس بوك استغرب الصحفي الموريتاني و المراسل الدولي أبي ولد زيدان تهجم وزير خارجية جبهة البوليساريو السيد محمد سالم ولد السالك أثناء مؤتمره الصحفي صباح اليوم في انواكشوط عليه هو و مجموعة من كبار الصحافة الموريتانية و اتهامهم بالعمالة للمغرب . 
نص التدوينة : 
 للاسف لم يستطع وزير خارجية البوليساريو التماسك أمام اسئلتي التي ربما لم يكن يرغب فيها علي هامش مؤتمر صحافي في نواكشوط، فطفق يكيل التهم لي أمام الصحافيين ، بعدم الاستقلالية ودفع المغرب لي ، واتهام استاذي عبد الله محمدي في لمبيطيح بالعمالة للمغرب من دون موجب، لا بل حتي دس انفه في الشأن المحلي الموريتاني وعلي ارضها، باتهام محمد فال ولد عمير واحمد ولد حرمة بالخونة!!!
بالمناسبة سألته فقط، حين اتهم في عرضه الذي قدم المغرب باغراق المنطقة بالمخدرات، عن اتهامات المغرب للبوليساريو بالضلوع في الارهاب بالمنطقة وتجارة المخدرات، ثم سألته عن ملف حقوق الانسان في البوليساريو ووضعية الصحراوي الموجود في نواكشوط مصطفي سلمي.
اعتقد انها اسئلة لا تستحق ان تستفز سياسيا محنكا كمعالي الوزير محمد سالم ولد السالك ، وبهذا المستوي الذي يتناسى فيه دبلوماسيته وصفته الرسمية علي أراضي دولة مستضيفة!!!


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.