Header Ads

اعلان

احصائية بعدد الدقائق التي ضيعها نيمار مدعيا الإصابة ( غير متوقع )


يتعرض نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سلفا لحملة انتقادات واسعة من قبل الإعلام الرياضي حول العالم للمبالغة في ادعاء السقوط، حتى أن نجوم كرة القدم السابقين أمثال الدنماركي بيتر شمايكل والألماني لوثر ماتيوس انتقدا تصرفات نيمار في العلن. و تحول نيمار إلى مادة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم،
و تعد ردات فعل المهاجم البرازيلي نيمار المتكررة والمبالغ فيها، هي أبرز ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، التي انتشرت فيها بكثرة فيديوهات تسخر من تمثيليات نيمار الكثيرة في معظم المباريات التي شارك فيها اللاعب، بل وأكثر.. فقد انتشرت مقاطع كثيرة يقوم فيها أشخاص بتقليد حركات نيمار بأسلوب كوميدي ساخر، فحتى من لم يكن يعرف نيمار، بات يعرفه جيدا
 وتحول نيمار إلى مادة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، كما أن هناك إحصائية كشفت أن الوقت الضائع الذي أهدره نيمار ساقطًا على الأرض منذ بداية المونديال حتى خروج المنتخب البرازيلي . 
 صحيفة «غلوبو» البرازيلية، قالت إن المهاجم نيمار دا سيلفا سقط على أرضية الملعب بداعي تعرضه للخشونة المتعمدة من لاعبي المنافسين لمدة 16 دقيقة في جميع مباريات السامبا الخمس ببطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.
وأكدت الصحيفة أن نيمار سقط على أرضية الملعب في المباراة الأولى أمام سويسرا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ما يقرب من ثلاث دقائق و50 ثانية.
وسقط على أرضية الملعب مجددا في مباراة كوستاريكا والتي حسمها السامبا لمصلحته بهدفين دون رد ما يقرب من دقيقتين و55 ثانية، أما في المباراة الثالثة أمام صربيا والتي انتهت بالنتيجة ذاتها، فقد سقط دقيقة و56 ثانية.

وفي آخر مباراة للبرازيل بالمونديال أمام بلجيكا في ربع النهائي والتي انتهت بهزيمة السامبا بهدف لهدفين، فقط سقط النجم البرازيلي دقيقتين فقط.
بذلك، أصبح إجمالي عدد الدقائق التي سقط فيها نيمار على أرضية الملعب 16 دقيقة، حيث تعد مباراة المكسيك هي الأطول فترة زمنية، فيما تعد مواجهة صربيا هي الأقل .

وتأهل راقصو السامبا إلى دور الـ16 (ثمن النهائي) لمواجهة المكسيك والتي حسمتها البرازيل بهدفين دون رد، حيث شهدت أطول مدة سقوط لنيمار على أرضية الملعب والتي وصلت إلى 5 دقائق و29 ثانية.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.