Header Ads

اعلان

أمير قطر في مدرجات المونديال ليتسلم "راية استضافة نهائيات مونديال العرب غدا إنشاء الله " (صور)

 بعد حضوره وبجواره أطفال يرتدون قميص المنتخب البرازيلي في مدرجات ملعب كوسموس أرينا،مباراة دور الـ16 من كأس العالم روسيا 2018 بين البرازيل والمكسيك، والتي انتهت بفوز البرازيل وصعودها إلى دور الـ8.
عاد أمير قطر مجددا إلى العاصمة الروسية موسكو حيث أجرى أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مساء أمس الجمعة، زيارة إلى البيت القطري الذي أقامته لجنة المشاريع والإرث، وتقام فعاليات "مجلس قطر" على ضفة نهر "موسكفا" في قلب متنزه "غوركى"، أحد أكبر متنزهات العاصمة الروسية ، و شاهد أمير قطر عن كثب الفعاليات والنشاطات الرياضية والفنية، التي أقامها مجلس قطر.
 و كانت لجنة المشاريع والإرث القطري قد افتتحت "مجلس قطر" في موسكو، الذي يقدم لمحة تعريفية للأجواء المفترضة لكأس العالم لكرة القدم الذي ستستضيفه الدوحة شتاء عام 2022. بهدف التعريف بثقافة وتقاليد دولة قطر ، التي أوشكت على إنهاء كافة إستعداداتها  لتنظيم كأس العالم المقبل عام 2022،  من ملاعب و بنية تحتية في مجال النقل و الفندقة كما يقوم مجلس قطر المستوحى من التراث العربي القطري الأصيل إلى جانب الترويج للمونديال والتعريف بأهم الملاعب التي ستستضيف المباريات والمنشآت الرياضية والخدمية المتعلّقة بهذه البطولة. 
وكان يوري أوشاكوف، مساعد الرئيس الروسي، قد صرح بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيسلم أمير دولة قطر راية استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، خلال لقاء مقرر بينهما يوم غد الأحد في 15 تموز/ يوليو.
 و كان أمير دولة قطر افتتح في 19 من شهر مايو 2017 ملعب خليفة الدولي، ليكون أول الملاعب القطرية التي ستقام عليها مباريات كأس العالم 2022.


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.