Header Ads

اعلان

محمد صلاح وفيا لناديه لـيـفـربـول " بتجديده لعقده "

أعلنت صحيفة ديلى ميل الإنجليزية أن لاعب المنتخب المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى مع نادى ليفربول الإنجليزى نظير تقاضى 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً، ليصبح أغلى لاعب فى تاريخ النادى الإنجليزى.
وقالت الصحيفة الإنجليزية، "محمد صلاح يوقع عقداً جديداً مع ليفربول بقيمة 200 ألف جنية إسترلينى فى الأسبوع ليصبح اللاعب الأعلى أجراً فى تاريخ النادى، بعدما كان الموسم الماضي مميزاً للاعب".
 و قد تألق محمد صلاح فى موسمه الأول مع ليفربول بعدما سجل 44 هدفا فى 52 مباراة بجميع المسابقات، وتوج بلقب أفضل لاعب فى الدورى وبلقب هداف المسابقة أيضا 
 و صرح مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب للموقع الرسمي لنادي ليفربول بالقول "أعتقد أن تلك الأخبار تعبر عن الأمر كما هو، مكافأة شخص على مستواه ومساهمته الكبير للفريق خلال الموسم الماضي".
وأضاف "نريد من المواهب من الطراز العالمي أن ترى أنفيلد كبيتا لها يمكنه أن يلبي أحلامهم الاحترافية وطموحاتهم ونعمل بكد لتحقيق ذلك".
 كما أثنى على موهبة النجم محمد صلاح  مشيرا إلى أن ذلك التجديد هو مؤشر على أن النادي يسعى لاستقطاب أفضل المواهب في العالم
وساهم صلاح (26 عاما) فى وصول ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، وثارت تكهنات حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد قبل أن يحسم الأمر بالتوقيع على تجديد عقده .  
ويفتتح ليفربول مشواره فى النسخة القادمية من مسابقة الدورى الإنجليزى بمواجهة وستهام يونايتد يوم 11 أغسطس المقبل بملعب "آنفيلد"

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.