Header Ads

اعلان

صفعة لطفل إفريقي في الجزائر تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

أشعل مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب عارمة في الجزائر بعد أن ظهر مواطن جزائري في ولاية عنابة وهو يصفع طفلا إفريقيا لاجئا داخل محطة الحافلات في المدينة.

و وفقا للفيديو المتداول الذي نعتذر عن نشره لخدشه للكرامة الإنسانية لطفل بريء ، فإن الطفل الإفريقي كان يتسوّل في محطة الحافلات في الجهة المخصصة لنقل المسافرين،رفقة طفل اخر وبدا يستجدي أحد الأشخاص المعونة، غير أنّ ردة فعل الأخير كانت عنيفة، ووجه له صفعة قويّة أسقطته أرضا، لينهار بعدها باكيا، في حين كان عدد من الشباب يضحكون مستهزئين، ويقومون بتصوير المشهد دون تدخل منهم.

وبحسب الفيديو، فقد دخل الطفل في نوبة بكاء وسط ضحكات وسخرية الحاضرين .

وفي أعقاب تداول الفيديو وما صحبه من غضب، أعلنت سلطات ولاية عنابة  أنها قررت رفع دعوى قضائية ضد المواطن، مشيرة إلى أنها ستسخر كل الإمكانيات للعثور على الشخص الذي ظهر في الفيديو وتقديمه أمام القضاء.

ألقت مصالح الأمن بعنابة اليوم الخميس القبض على الجاني الرئيسي المتهم بصفع الطفل الإفريقي وشريكه.وحسب المعلومات المتوفرة لدى “النهار”، فإن مصالح الأمن تعرفت أيضا على شريكه الذي حرضه على ذلك.إضافة إلى شريكه الثالث الذي قام بتصوير الفيديو.وللإشارة فقد أثار الذي الفيديو الذي تم تداوله عبر صفحات الفيسبوك إستنكار كبير وسط رواد مواقع التواصل

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.