Header Ads

اعلان

قطاع غزة إنطلاق جمعة "الوفاء للطواقم الطبية والإعلامية"

أطلقت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، اليوم "جمعة الوفاء للطواقم الطبية والإعلامية"، وذلك تأكيدا لاعتزازها "بالجهود الكبيرة والروح التضحوية العالية التي بذلتها وتبذلها الطواقم الطبية، منذ انطلاق مسيرة العودة".
وقدّرت في بيان لها أيضا "الجهود العظيمة، للأطقم الصحفية المستمرة في تحدي هذا العدو المجرم، في نقل الحقيقية والكشف عن الوجه النازي لهذا العدو وسياساته الهمجية وجرائمه، وفضحه أمام المؤسسات الدولية والقانونية والإنسانية في العالم من أجل محاكمة قادته كمجرمي حرب".

ونبهت الهيئة إلى أن الشعب الفلسطيني، عازم على "مواصلة هذه المسيرة المعمدة بالتضحيات الجسام، مهما بلغت درجات العدوان بأشكاله المتعددة، والحصار والأوضاع المعيشية الصعبة"، مؤكدة أن "مسيرات العودة مستمرة ومتواصلة ولن تتوقف".

وأوضحت أنه "لا مقايضة ولا مساومة على حقوقنا العادلة المتمثلة برفع الحصار بشكل كامل عن غزة، وإنهاء معاناة شعبنا ووقف كل أشكال العدوان".

كما طالبت الهيئة، المجتمع الدولي بـ"تحمل مسؤولياته بالتدخل من أجل وقف جرائم الاحتلال المستمرة بحق شعبنا، واستهدافه المتعمد للطواقم الطبية".

ودعت الهيئة جماهير الفلسطينيين للمشاركة في فعاليات اليوم التي ستبدأ الساعة الخامسة عقب صلاة العصر، في مخيمات العودة الخمس المنتشرة بالقرب من الخط العازل شرقي قطاع غزة.

و أفادت تقارير إعلامية أن حصيلة الساعة الأولى لمسيرة اليوم هي إصابة عشرة أشخاص بجروح متفاوتة في شرقي القطاع المحاصر .

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.