Header Ads

اعلان

الفنانة إليسا «إلى كل اللي بيحبوني» انتصرت على السرطان و انصح النساء بالفحص المبكر

إصابة المطربة اللبنانية إليسا بمرض السرطان، هذا الخبر ليس مجرد شائعة، لقد لجأت المطربة اللبنانية إليسا لطريقة مفاجئة من أجل الإعلان لأول مرة عن تجربتها المريرة مع مرض السرطان، وذلك من خلال أغنية مصورة. إليسا روت تجربتها المرّة في فيديو كليب «إلى كل اللي بيحبوني» وثَّقت فيه لحظات عانت فيها مع المرض وظنّت أنها لن تبصر النور غداً، كانت تخضع للعلاج صباحاً وتصوّر في الليل.
يبدأ الكليب مع رسائل صوتية من الفنانة التي يبدو صوتها متعباً تشرح فيها للمخرجة إنجي جمال معاناتها مع المرض العضال. تقول إنّها حزينة على المقربين منها أكثر من حزنها على نفسها، وإنّ الطبيب أخبرها أنّها كانت مصابة بمرض مميت تعاملت معه كأنه مجرد أنفلونزا تشفى منها في غضون يومين.
الرسائل كانت بالفعل قد أرسلتها إليسا إلى المخرجة خلال فترة مرضها، وبعد أن أنهت معركتها مع السرطان بنجاح، طلبت من إنجي تحويل قصتها إلى فيديو كليب ليكون ملهماً ومحفزاً للنساء ليجرين الفحص المبكر. كان لها ما أرادت، فيديو كليب يبدأ في المستشفى، من غرفة الأشعة عندما علمت أنها مصابة بالداء الخبيث، إلى وقوف أصدقائها حولها لمساندتها، إلى لحظات انكسار كانت تعتقد فيها أنها لن ترى النور مجدداً.
خلال رحلة العلاج، يستعيد الكليب حفلة دبي الشهيرة حين وقعت الفنانة على المسرح، يومها قيل إنها تخضع لحمية غذائية قاسية تسببت بدوخة أخلت بتوازنها، كما يستعيد تسجيلها الأغاني في الأستوديو بعد أن كانت تخرج من المستشفى مباشرة إلى المكان الأحب إلى قلبها لتسجّل أغاني ألبومها الجديد
 و حثت إليسا في نهاية الكليب النساء على مواجهة المرض باللجوء إلى كشفت مبكر وكتبت "أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته..لا تهمليه..واجهيه".
وأثارت الكليب ضجة وتفاعلا واسعين على المنصات الاجتماعية، إذ لم يسبق لإليسا أن تحدثت بشكل رسمي عن إصابتها أو شفائها من المرض الخبيب.
وحقق الكليب عدد مشاهدات مرتفعا في اليوم الأول لطرحه بيوتيوب، متجاوزا 60 ألف.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.