Header Ads

اعلان

الفرنسي Paul Pogba يصر على مغادرة "يونايتد" ليحقق حلمه اللعب مع برشلونة

أبلغ لاعب الوسط بول بوغبا،و بطل العالم ، زملاءه في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي رغبنه بترك النادي، بحسب ما ذكرت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية الأربعاء، مشيرة إلى إقترابه من الإنتقال إلى مادي برشلونة بطل الدوري الإسباني .
وأشارت الصحيفة إلى أن بوغبا أبلغ زملائه في الساعات الـ48 الأخيرة رغبته بترك الشياطين الحمر، كما ابلغ إدارة النادي  رغبته بالرحيل.
وانضم بوغبا إلى يونايتد من يوفنتوس الإيطالي قبل سنتين بصفقة قياسية عالمية بلغت 89 مليون جنيه استرليني، بيد ان اللاعب البالغ 25 عاما والذي انضم للفئات العمرية في النادي الإنكليزي في 2009، ارتبط اسمه هذا الصيف بالانتقال إلى برشلونة الإسباني.
لكن يونايتد يصر أن بوغبا ليس للبيع، وذلك قبل يومين من انطلاق منافسات البرميرليغ، حيث يستقبل يونايتد ليستر سيتي على أرضه.
وبحال رحيل بوغبا المتألق مع بلاده في مونديال روسيا الأخير، لن يحصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على متسع من الوقت لتعويضه، إذ يقفل باب الانتقالات للمرة الأولى قبل يوم من انطلاق الدوري، أي الخميس الساعة الخامسة بعد الظهر بالتوقيت المحلي، فيما تمتد فترة الانتقالات في الدوري الإسباني حتى نهاية الشهر الجاري.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.