Header Ads

اعلان

في بيان دعمه لـ SALAH فـِيـفـَا "من الذي لا يُحب محمد صلاح؟!"

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم تقريرا، وصف بأنه بمثابة دعم كبير لصالح محمد صلاح، خاصة بعدما في جاء تغريدة له يصف فيها اللاعب المصري و نجم نادي ليفربول الإنجليزي بأنه : "موهبة فذة... شخصية جذابة... سلوك متواضع... طبيعة بسيطة...من الذي لا يُحب محمد صلاح؟!".

و نشر الـ"فيفا" على موقعه الرسمي على الإنترنت مقالا تحدث فيه عن النجم المصري الذي أسر قلوب عشاق اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

وجاء فيه: "حتى لو لم تنظم بطولة كأس العالم FIFA هذا العام، لكانت البصمة التي تركها تألق النجم المصري محمد صلاح على الصعيد الدولي قد طبعت تماماً عالم المستديرة الساحرة في عام 2018.

يذكر أن محمد صلاح نشر، مساء الأحد، تغريدة رد فيها على الاتحاد المصري لكرة القدم قال فيها: "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة... لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تماما... ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

ونشبت أزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة بسبب "طائرة المنتخب" واستغلال صورة صلاح لصالح شركة اتصالات منافسة لتلك الراعية للاعب، وهي الأزمة التي تم حلها بتدخل من وزير الرياضة السابق خالد عبد العزيز.

وأفادت تقارير إبان الأزمة، أن محمد صلاح يفكر في "الاعتزال الدولي" بسبب أزماته مع اتحاد الكرة

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.