Header Ads

اعلان

رسميا فتح باب المناقصة لرخصة شركة اتصالات رابعة بموريتانيا (التواريخ)


بعد أن أصدرت الحكومة الموريتانية الأسبوع الماضي المقرر الذي يحدد شروط منح رخص الإتصالات الالكترونية في موريتانيا و بفتح مسطرة مناقصة لمنح رخصة لشركة اتصالات رابعة بدأ التطبيق الفعلي للمقرر من خلال بيان اعلان المناقصة من طرف سلطة التنظيم الجهة الحكومية المعنية بالاشراف و المتابعة و المراقبة على قطاع الاتصالات في موريتانيا و تشير مصادرنا الخاصة إلى أن مستثمرون إماراتيون جادون في الإستحواذ على الرخصة الجديدة .
و هذا نص بيان سلطة التنظيم:

قررت الجمهورية الإسلامية الموريتانية القيام بمنح رخص جديدة لإنشاء واستغلال شبكات وخدمات الاتصالات الإلكترونية بغية توفير خدمات الاتصالات الإلكترونية الجوالة من الجيل الثاني والثالث والرابع المفتوحة للجمهور (ج2 / ج3 / ج4) في موريتانيا.
سيتم منح الرخص في إطار استدراج عروض طبقا للترتيبات القانونية والتنظيمية المعمول بها، ويستهدف الاستدراج نوعين من الرخص:
-         رخص تسمى رخص الجيل الرابع، وتسمح باستخدام تكنولوجيا الجيل الرابع من أجل توفير خدمات الاتصالات الإلكترونية لصالح المشغلين الحائزين لرخص الجيل الثاني / الجيل الثالث في موريتانيا؛
-         رخصة تسمى رخصة الجيل الثاني / الجيل الثالث / الجيل الرابع لمشغل واحد جديد تسمح له باستخدام تكنولوجيا الجيل الثاني / الجيل الثالث / الجيل الرابع لتوفير خدمات الاتصالات الإلكترونية في موريتانيا.
يبلغ العدد الأقصى للرخص التي يمكن أن تمنح بموجب استدراج العروض ما مجموعه أربع (4) رخص بالنسبة للنوعين موزعة بين الحزمتين التاليتين:
-         الحزمة 1: مخصصة للمشغلين الحائزين على رخصة للجيل الثاني / الجيل الثالث في موريتانيا. تشمل هذه الحزمة ثلاث (3) رخص من نوعية الجيل الرابع.
-         الحزمة 2: مخصصة للمشغلين الذين لا يتوفرون على رخصة للجيل الثاني / الجيل الثالث في موريتانيا. تشمل هذه الحزمة رخصة واحدة للجيل الثاني / الجيل الثالث / الجيل الرابع.
يتلخص الجدول الزمني لاستدراج العروض على النحو التالي:
-         إطلاق استدراج العروض بتاريخ 02 أكتوبر 2018؛
-         التاريخ النهائي لطلب التوضيحات حول الملف: 20 نوفمبر 2018 عند الساعة العاشرة س 10 (توقيت انواكشوط)؛
-         إرجاع ملفات التعهد بتاريخ 5 دجمبر 2018 عند الساعة الثانية عشر س12 كآخر أجل (بتوقيت نواكشوط).
يرجى من المؤسسات الراغبة سحب ملف استدراج العروض لدى سلطة التنظيم مقابل دفع مبلغ مائة ألف (100.000) أوقية جديدة.
للاتصال :
سلطة التنظيم
مديرية الاتصالات والبريد
المنطقة السكنية د شارع 23023 لكصر
ص.ب: 4908
نواكشوط – موريتانيا
الهاتف: (222) 45 29 12 41
الفاكس: (222) 45 29 12 79
البريد الإلكتروني: dtp4g@are.mr
رئيس المجلس الوطني للتنظيم
الشيخ أحمد ولد سيد أحمد

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.