Header Ads

اعلان

ولد أمين يطالب العرب بالتطبيع مع إسرائيل

هناك حقيقة سياسية موجودة على الارض تدعى اسرائيل وككل حقيقة لا تمكن مجابهتها بسياسة النعامة.. والعرب ومنذ قرن يعترفون بهذه الحقيقة لكن يغالطون شعوبهم وانفسهم ويزايد بعضهم على البعض ...
لقد سعدت كثيرا بالمباحثات الخاصة التي اجراها سلطان عمان قابوس المعظم مع رئيس حكومة اسرائيل ومرد ذلك قناعتي الراسخة ان القضية الفلسطينية تجب تصفيتها باسرع الطرق لتجنب شبح مواجهة نووية بشعة يدفع اليها اهل الغلو في اسرائيل وفي غير اسرائيل.
بالمناسبة انوه بحذاقة السلطان قابوس متعه الله بالصحة والعافية.. حين تمكن من نزع فتيل الحرب بين ايران واميركا الامر الذي ازعج اسرائيل والمملكة وكل المسعرين لنار الكراهية.
من شاهد دمار سوريا وتلاشي الدولة في العراق وتابع ظواهر داعش وطالبان والقاعدة سيكتشف لا محالة ان هذا النزاع السخيف على اقل من 20 الف كيلومتر مربع كلف الانسانية الكثير من الدماء والخسائر غير الضرورية.
سبحان الله لقد اكتشف رجال عقلاء من نوع طه حسين ..ومن طينة معروف الرصافي ان احسن معالجة للمسألة الصهيونية هو احتوائها واغراق اليهود في بحر من المودة وتجاوز الخلافات الصغيرة التي تعرقل النهضة الحقيقية...وانظروا كيف عالجت الصين مسألة هونع كونغ وماكاوو ...وكيف تعالج قضية تايوان.
الصين نفذت نصائح جكماء اصناء الرصافي وطه حسين ...ونحن كبلنا انفسنا بترهات عبد الناصر وعساكر سورية والعراق.
رحم الله الرصافي الذي ذهب للقدس والقى شعرا في رحاب الجامعة العبرية قال فيه :
ولسنا كما قال الأُلى يتهموننا / نُعادي بني إسرال في السر والجهر
وكيف وهم أعمامنا وإليهم/ يمت إسماعيل قدما بنو فهر
وإني أرى العُربيَّ للعرب ينتمي/ قريباً من العِبريّ يُنمى إلى العِبر .

هناك تعليق واحد:

  1. النزاع ليس على 20 كم مربع بل على كل فلسطين بما في ذلك حيفا ويافا )تل أبيب) واللد والناصرة والرملة وبئر السبغ وغيرها من الاراضي التي تسميها انت وغيرك من دعاة الاستسلام للامر الواقع (اسرائيل)
    يا هذا ترهات عبد الناصر هي شرف الأمة وكرامتها وليس ارتماء قابوس وأمراء الخليج وامثالك في احضان الغاصبين العنصريين الصهاينة
    حين أقرر انتزاع بيتك منك وطردك انت وعائلتك للشارع ثم أقرر تسميتك بالمخرب وفي كل بوم اقتل او أصيب احد افراد عائلتك ساعتها ستفهم معنى ترهات عبد الناصر وحكمة المطبعين

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.