Header Ads

اعلان

بايرن ميونيخ : يدرس احتمال اللجوء الى أحد الفرنسيين فينغر أو زيدان

يدرس نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، احتمال اللجوء الى أحد الفرنسيين أرسين فينغر أو زين الدين زيدان، كخلف محتمل للكرواتي نيكو كوفاتش على رأس الإدارة الفنية للفريق، بحسب ما كشفت صحف ألمانية الإثنين.
وحقق بايرن بطل البوندسليغا في المواسم الستة الأخيرة، نتائج مخيبة مع كوفاتش الذي تولى مهامه بدءا من مطلع الموسم، آخرها التعادل مع ضيفه فورتونا دوسلدورف 3-3 السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري المحلي.
ويجد الفريق البافاري نفسه حاليا في المركز الخامس في الترتيب، بفارق تسع نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند

 وأشارت صحيفة «بيلد» الواسعة الانتشار الى أن فينغر (69 عاما) هو «الاسم الأكثر تداولا على المستوى الداخلي» في بايرن، علما أن الفرنسي المخضرم لا يزال غير مرتبط بنادٍ، منذ رحيله عن أرسنال بنهاية الموسم الماضي، في ختام مسيرة مع النادي الإنكليزي امتدت 22 عاما.
وذكرت «كيكر» أيضا اسم فينغر، وأضافت اليه اسم مواطنه زيدان (46 عاما) الذي اختار أيضا في نهاية الموسم الماضي، الرحيل عن ريال مدريد الإسباني، بعدما قاده لسلسلة ألقاب أبرزها ثلاثة متتالية في دوري الأبطال.

 الا أن إحدى النقاط الإيجابية التي يدرسها بايرن والتي قد تمنح فينغر أفضلية على حساب زيدان، هي إتقانه اللغة الألمانية، بحسب التقارير
وارتبط اسم زيدان في الآونة الاخيرة بتدريب مانشستر يونايتد في ظل الضغوطات التي يعانيها مدرب الاخير البرتغالي جوزيه مورينيو، وقد عزز الاول من إمكانية حصول ذلك عندما كشف لشبكة «ار تي في اي» الإسبانية  «بالطبع، سأعود الى التدريب في وقت قريب…لأنني أحب هذا الامر وكرة القدم هي كل ما قمت به طوال حياتي».

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.