Header Ads

اعلان

منع 10 صحفيين موريتانيين من السفر إلى السعودية رغم دعوة رسمية للقمة الخليجية

منعت اليوم الخطوط الفرنسية 10 صحفيين موريتانيين من السفر على متنها بتجاه العاصمة السعودية الرياض لتغطية وقائع  القمة الـ 39 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية  التي تنعقد غدا  برئاسة خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
ورغم الجهود الجبارة التي قام بها السفير السعودي في موريتانيا  سعادة السيد  هزاع بن زين بن ضاوي المطيري من اجل ايجاد حل لهذه القضية عبر الاتصال المباشر بالسفير الفرنسي في نواكشوط الا ان الاخير لم يتجاوب مع تلك الجهود .
ولم تقدم السفارة الفرنسية ولا الخطوط الفرنسية اي تبرير لهذا الرفض الذي حرم بموجبه الزملاء الصحفيين من اداء مهمة اعلامية نبيلة كانوا بصدد القيام بها رغم ان فترة اقامة الوفد الصحفي الموريتاني بالعاصمة الفرنسية في طريقه الى الرياض لاتتجاوز ساعتين فقط  .
وقد قامت السفارة السعودية ممثلة في السفير بكل مايلزم م من اجل تسهيل مهمة الوفد الاعلامي الموريتاني المنتدب لتغطية القمة الخليجية و كان السفير على قدر كبير من التجاوب مع الصحفيين في مشهد يترجم بأمانة الثقة القوية و التقدير الكبير الذي توليه سفارة المملكة وسفيرها المحترم  سعادة السيد هزاع بن زين بن  ضاوي المطيري للصحافة الموريتانية بشكل خاص 
 تقدمي.نت 

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.