Header Ads

اعلان

تداول صورة لنجم المنتخب الوطني الحسن العيد مع "الظاهرة" رونالدو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم صورة تجمع لاعب المنتخب الوطني النجم الحسن العيد و اللاعب البرازيلي "الظاهرة" العالمي رونالدو (لويس نزاريو داليما) 
و الأسطور رونالدو هو مالك نادي بلد الوليد الذي يلعب له نجم منتخبنا الوطني الحسن العيد 
و كان البرازيلي رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق قد أصبح في ديسمبر من العام الماضي المالك الرسمي لنادي بلد الوليد الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الإسباني بعد حصوله على 51% من أسهم فريق بلد الوليد الإسباني ليصبح مالكًا جديدًا له بعد تسديد ديون الفريق والبالغة 25 مليون يورو.
  • رونالدو (41 عاما) لاعب كرة قدم برازيلي سابق، لعب في الدوري الإسباني لقطبي الليغا: ريال مدريد وبرشلونة، كما لعب في الدوري الإيطالي لصالح ناديي إنتر ميلان وإيه سي ميلان.
  • حصد مع منتخب البرازيل بطولة كأس العالم عامي 1994 و2002.
  • حصل على جائزة الفيفا لأحسن لاعب في العالم 3 مرات، أعوام 1996 و1997 و2002، كما حصد جائزة الكرة الذهبية مرتين، عام 1997 و2002، واعتزل عام 2011.
  •  
    و كشف رونالدو عن نواياه المستقبلية وذلك خلال مقابلة مع إحدى الصحف الكبرى في البرازيل حيث قال: "سيكون شرفاً كبيراً لي أن أكون رئيساً للاتحاد البرازيلي لكرة القدم ولكن قبل أن أخوض هذه التجربة أريد أن أتمتع بتجربة إدارة أحد الأندية".  
  • النجم الحسن العيد ساهم إلى جانب زملاءه في منتخبنا الوطني المرابطون في التأهل التاريخي لأول لموريتانيا إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في جمهورية مصر العربية , و انتقال اللاعب الدولي الموريتاني الحسن ولد العيد إلى صفوفه النادي الأندلسي قادما من فريق ليفانتي لمدة موسمين مع إمكانية تجديد عقده لمدة ثلاث مواسم أخرى قادما من صفوف نادي ليفانتي الاسباني  حيث وضع بصمته هناك كأول لاعب موريتاني يشارك في دوري الدرجة الأولى الاسباني .

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.