Header Ads

اعلان

الأسطورة MESSI يحتفل بالهدف 400 في الدوري الإسباني

سجل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه رقم 400، في الدوري الإسباني، وذلك في المباراة التي فاز فيها فريقه برشلونة، على ضيفه فريق إيبار، بثلاثة أهداف نظيفة و أحرز ميسي الهدف الثاني لبرشلونة خلال المباراة، وعزز موقعه، كأفضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني على الإطلاق. وجاء الهدف في المباراة رقم 435 له في الدوري الإسباني.
 وقال ميسى فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو إنه سعيد جدا بالوصول إلى 400 هدف فى الدورى الإسبانى بعد هدفه الأخير أمام إيبار، مؤكدا أنه لن ينسى أول هدف سجله فى الدورى الإسبانى من صناعة البرازيلى رونالدينيو فى مايو 2005
و أكد النجم الأرجنتيني، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بأنه يعتز بكافة أهدافه التي سجلها في مسيرته وبخاصة الأهداف التي قام بإحرازها في ملعب «الكامب نو» أمام مشجعي برشلونة، موضحاً أن أهداف «الكلاسيكو» ذات وقع خاص كما يكون الحال مع الأهداف في مرمى أتليتكو مدريد وإشبيلية .
وقال ميسي في تصريحات لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «أنا فخور لوصولى إلى 400 هدف فى الليغا وأتمنى تسجيل المزيد، وأكد أنه لن ينسى أول هدف سجله فى الدورى الإسبانى من صناعة البرازيلى رونالدينيو فى مايو 2005».
وأضاف :«أنا لا أركز كثيرًا على الأرقام القياسية بل أهتم بكل مباراة على حدة وهدفى الأساسى هو مساعدة الفريق وليس فقط تسجيل الأهداف، وفى كل لقاء بالليجا لا أسعى سوى لجلب النقاط الثلاثة سواء بالتهديف أو الصناعة أو حتى التحرك بصورة جيدة».



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.