Header Ads

اعلان

في شبه معجزة رسمة لميسي قبل 6 سنوات تحوّلت إلى حقيقة.. ما حصل خيالي (صور)

كثرٌ هم الذين يعشقون أداء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي “برشلونة”، الأمر الذي يدفعهم إلى التعبير عن حبهم له بمختلف الطرق. غير أنّ ما حصل مؤخراً كأنه من الخيال.
فقبل 6 سنوات، عمد طالب بنغلادشي يدعى سوهاس ناهيان إلى رسم لوحة لنجم فريق برشلونة ليونيل ميسي خلال مباراة تألق فيها الأخير ضمن الدوري الإسباني، حيث تفوق على مجموعة من اللاعبين.
 والغريب في الأمر أن ألوان الفريق المنافس، الذي لعب ضده ميسي مع فريقه برشلونة تتشابه مع الألوان التي رسمها الطالب ناهيان.
بدأت الحكاية عندما قام طالب الهندسة المعمارية البنغالي برسم لوحة رقمية لميسي عام 2013، وضمت اللوحة ميسي، وهو يرتدي زي برشلونة، وهو يمر من عدد من لاعبي الفريق الخصم، الذين كانوا يرتدون قمصانا مقلمة بالأبيض والأخضر.
وفي الرسمة، كان ميسي يميل برأسه إلى الأمام بينما يحاول لاعب من الفريق الخصم الإمساك به.
ومؤخرا، نشرت صورة لميسي، خلال مباراة فريقه برشلونة ضد ريال بيتيس، ظهرت متطابقة تماما مع رسمة ناهيان، البالغ من العمر 29 عاما الآن، والتي رسمها قبل 6 سنوات.
 وفي منشور له عبر “انستغرام”، قال ناهيان: “لقد رسمت اللوحة قبل 6 سنوات، وقد أصبحت حقيقة الآن”. ولفت إلى أنه “شاهد المباراة التي يتفوق فيها برشلونة على ريال بيتيس، حيث أحرز ميسي هاترك في المباراة التي فاز فيها فريقه بأربعة أهداف لهدف”، موضحاً أنه “لم ينتبه للقطة المعنية، إلا بعد أن اتصل به أصدقاؤه وأبلغوه بمدى التشابه بين اللوحة والواقع”.
وتابع: “لقد أعدت مشاهدة المباراة، ووجدت مدى التشابه بين الواقع والرسمة.. لقد كان الأمر مدهشاً.. لقد تفاجأت كثيراً”.
وأشار ناهيان إلى أنّ “اللوحة الوحيدة التي رسمها جلبت له شهرة كبيرة، حيث نشرتها العديد من الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية والأرجنتينية والهندية”، كاشفاً أنه “في ذلك الوقت، أراد أن يرسم ضمن فكرة معينة مجموعة من نجوم الكرة، مثل ميسي وكريستيانو رونالدو وتشافي وغيرهم، لكنه لم يتمكن من الاستمرار في مشروعه بعد لوحة ميسي”.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.