Header Ads

اعلان

تفاصيل جمع نصف مليار أوقية في حملة التبرع للمنتخب الوطني المرابطون

 بعد حملة جمع التبرعات الأولى التي أعقبت تأهل موريتانيا لكأس أمم إفريقيا للمحليين سنة 2014 و التي جمع خلالها مبلغ نصف مليار أوقية حينها.

اختتمت البارحة حملة التبرع الثانية لصالح "المرابطون" و التي تمكنت من جمع ما يربو على 260 مليون أوقية في ليلة واحدة حيث تبرع الوزير الأول بـ4 ملايين أوقية قديمة، فيما تبرع بقية الوزراء بمليون أوقية قديمة عن كل واحد منهم، والأمناء العامون للوزارات بمبلغ 400 ألف أوقية قديمة.

وقدم ممثل الجمعية الوطني 5 ملايين أوقية قديمة، وتبرعت قيادة أركان الجيش بمبلغ 30 ملايين أوقية قديمة، وقيادة أركان الدرك 15 مليون أوقية، وهو نفس المبلغ الذي تبرعت به كل من قيادة الحرس الوطني والإدارة العامة للأمن الوطني.

رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين تبرع بمبلغ 30 مليون أوقية قديمة، فيما قدمت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم « سنيم » مبلغ 50 مليون أوقية قديمة.

حملة جمع التبرعات تواصلت على مدى 5 أيام تبرعات خلالها المؤسسات العمومية والخصوصية و الموظفون السامون و رؤساء المصالح الإدارية في جميع الولايات و مواطنون عاديون رغم الجدل الحاد بشأنها على وسائل التواصل الإجتماعي

و تمكنت حملة التبرع من جمع  57 مليون أوقية جديدة  570 مليون أوقية قديمة وذلك من أجل المساهمة في تكاليف تجهيز المنتخب الوطني لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في شهر يونيو المقبل .

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.