Header Ads

اعلان

السلطات السعودية تواصل احتجاز رئيس حزب موريتاني بسجن جدة

افادت مصادر مطلعة بالجالية الموريتانية بالعربية السعودية حيث يعتقل الشاب يوسف ولد محمد عبد الرحمن ولد أحمدو ولد حرمة ولد ببانه منذ شهرين تقريبا دون عرضه على القضاء او تحديد التهمة المعتقل على اساسها بسجن بالعاصمة الاقتصادية للمكلة مدينة جدة الساحلية على البحر الأحمر .
المصادر افادت أن الشاب يوسف ولد محمد عبد الرحمن ولد أحمدو ولد حرمة ولد ببانه لم يتمكن من لقاء اي فرد من افراد عائلة حتى الساعة ومنذ لحظة اعتقاله بمطار المك عبدالعزيز حيث كان ينوى زيارة المملكة المغربية لحضور مراسيم دفن عمه الدكتور الشيخ المختار ولد أحمدو ولد حرمة  رحمه الله تعالى .
المصادر افادت كذلك أن إدارة السجون بمحافظت جدة منعت محاميا انتدبه اسرة الشاب يوسف ولد محمد عبد الرحمن ولد أحمدو ولد حرمة ولد ببانه للدفاع عنه  من لقاءه و الإطلاع على احواله وهو الشيئ الذي ولّدَ لدى اسرته مخاوف عليه وعلى صحته .
هذا وقد اعتقلت السلطات السعودية الشاب يوسف ولد محمد عبد الرحمن ولد أحمدو ولد حرمة ولد ببانه مطلع شهر يناير الماضي بصالة المغادرة بمطار جدة واقتادته إلى جهة مجهولة تبين بعد ذلك أنها السجن المركزي بمدينة جدة ولم تكشف السلطات السعودية حتى اللحظة عن اسباب ودوافع اعتقال الشاب يوسف ولد محمد عبد الرحمن ولد أحمدو ولد حرمة ولد ببانه وسط مطالبات عديدة من طرف ذويه بإطلاق سراحه أو تقديمه للمحاكمة .
(السبق الاخباري)

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.