Header Ads

اعلان

المدرب النجم Zinédine Zidane يعود لسانتياغو برنابيو مدربا لريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري المقال من منصبه بسبب النتائج المخيبة.

 وجاء في بيان النادي الملكي "اللجنة الإدارية قررت تعيين زين الدين زيدان مدربا لريال مدريد بأثر فوري، حتى نهاية الموسم والأعوام الثلاثة التالية، حتى حزيران/يونيو 2022" وذلك بعد 9 أشهر من استقالته بعد قيادته إلى 9 ألقاب في عامين ونصف العام بينها 3 القاب متتالية تاريخية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

بدوره، أكد الفرنسي زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي عقد له الليلة، أن عودته إلى تدريب ريال مدريد ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم بعد 9 أشهر من استقالته، تعتبر "تحديا أكبر" من ولايته الأولى (2016-2018).

وشدد زيدان على ان عودته تحد أكبر بالتأكيد، لاسيما إنها المرة الثانية، معتبراً أنه لم ينظر إلى عودته على أنها مخاطرة لأنه متحمس لشيء آخر، وقبول هذا التحدي الجديد يرجع إلى رغبته بشدة في العودة للتدريب.

 أصبح زيدان المدرب الرابع عشر الذي يستعين فلورنتينو بيريز بخدماته خلال فترة رئاسته مجلس إدارة النادي الملكي التي بلغت حتى الآن 16 عاما (2000-2006 ومنذ 2009).

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.