Header Ads

اعلان

تسريب صور و فيديوهات من هاتف مدير ديوان البشير مع وزيرة موريتانية (التفاصيل)

ما هذا ... ؟؟؟ !!!
فخ الجواسيس.. هؤلاء من كانوا يديرون الدولة في العهد البائد وهكذا تم اصطيادهم للعمل كجواسيس.. الفريق طه عثمان المدير الاسبق لمكتب البشير..
مثال للجاسوس المنحط، قلة العقل وانعدام الذمة والضمير والوطنية والفساد المالي والاخلاقي.. تلاعب بثروات البلاد دهراً وبددها على شهواته ونزواته ومغامراته النسائية وهو يردد هي لله هي لله.... واليوم عاد مجددا عبر أول طائرة لاختطاف ثورة الشعب السوداني وسرقة دماء شهدائه وتنفيذ اجندة مجنديه عبر بوابة جنرالات جدد وشعارات المساعدات الخليجية!!!
#تسقط_بس الدولة العميقة و الجواسيس والفاسدين. #سقطت_ماسقطت_صابنها #اعتصام_القيادة_العامه
#منقول

تمت إقالة الفريق طه عثمان الحسين، مدير مكتب الرئيس السوداني عمر البشير،من منصبه عام 2017 وتقول مصادر إن عثمان تمت اقالته بعد أن اكتشف الرئيس المقتلع عمر البشير بأن هذا الرجل الذي كان الآمر الناهي في السودان خلال فترة طويلة كان يتصرف دون علم أجهزة الدولة السودانية بمافي ذلك الرئيس نفسه

و كان عثمان طه المحرك لخيوط السلطة في السودان، فضلًا عن كونه مفتاح علاقات السودان بدول الخليج. وتعددت الأسباب التي تم تداولها بشأن اقالة البشير له  بينها ضلوعه في صفات فساد، فضلًا عن الزج باسمه في الأزمة الأخيرة بين دول الخليج أما المفاجأة التي توصلت اليها أجهزة الأمن في السودان فهو أن عثمان كان ضالعا في مخطط انقلاب،في السودان من أجل الإطاحة بالبشير في الخرطوم وتولي حكم السودان من بعده. 
يشار إلى أن الفريق طه عثمان كان مجرد ممرض قبل أن يقدمه للبشير البروفيسور إبراهيمأحمد عمر رئيس البرلمان . وبعد إنشاء "قوات الدعم السريع" التابعة لجهاز الأمن تمكن الفريق طه من استصدار قرار بتحويل تبعية تلك القوات لرئاسة الجمهورية لتكون تحت سلطته، وظل لفترة طويلة بعد ذلك يتصرف كما لو كان رئيس الجمهورية، وبعد الإطاحة به مؤخرا أثيرت الكثير من الأحاديث في السودان عن فساده واستغلال منصبه وسلطاته، وساد الاعتقاد بأن قضايا الفساد التي غرق بها هي التي أدت الى انكشاف أمره وفقدانه لمنصبه.لإطاحة بالبشير في الخرطوم وتولي حكم السودان بعده.
  
وكان ناشطون طالبوا باعتقال "عثمان" الملقب بـ"ظل البشير"؛ نظرا للعلاقة الوثيقة التي جمعته به لعقود   والتحقيق معه فور وصوله، باعتباره أحد أبرز أركان نظام "البشير" وصاحب ملفات فساد كبيرة، على حد قولهم.
 

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.