Header Ads

اعلان

ريال مدريد يحسم واحدة من 3 صفقات هجومية عازم على إبرامها بأي ثمن

كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية العريقة أن صفقة النادي الإسباني مع "إيدن هازارد" اللاعب البلجيكي صاحب الـ 28 عاماً نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، قد انتهت تقريبا وتم الاتفاق على كل شيء.
وقالت الصحيفة في خبر عاجل نشرته أن الصفقة بين الجانبين قد تمت مقابل 100 مليون يورو، سيحصل عليها النادي اللندني للموافقة على بيع لاعبه الموهوب، قبل عام من نهاية مدة عقده مع «البلوز».
وكان اللاعب قد أدلى بتصريحات مساء الأحد، عقب مباراة فريقه أمام ليستر سيتي في ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري، كشف فيها عن أنه قد اتخذ قراره بالفعل بشأن مستقبله، وأبلغ به مسؤولي نادي تشيلسي.
وقالت الصحيفة إن الاتفاق بين ريال مدريد ولاعب فريق ليل الفرنسي السابق، قد تم منذ عدة أسابيع تقريبا، مقابل 100 مليون يورو، مشيرة إلى أن المقابل يبدو جيداً لتشيلسي في ظل أنه يتبقى فقط عام واحد في مدة عقد اللاعب مع النادي.

وألمحت إلى أن هازارد، الذي فرض نفسه كأحد أبرز نجوم الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي، وكان ضمن القائمة النهائية للصراع على الفوز بلقب أفضل لاعب في إنجلترا، رفض عدة عروض من تشيلسي في الشهور الأخيرة لتمديد تعاقده.
 كما كشفت الصحيفة عن أن ريال مدريد سيعلن رسميا عن ضم اللاعب البلجيكي عقب مباراة تشيلسي وآرسنال في نهائي الدوري الأوروبي 2019 «يوروبا ليج» والمقررة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
 ونشرت صحيفة «البيرنابيو» في صدر عنوانها أن اللاعب البلجيكي هازارد سيكون أولى صفقات فريق ريال مدريد الهجومية خلال الصيف المقبل، فيما أشارت إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يطالب بالتعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي. 
وأضافت الصحيفة أن الإدارة الملكية تواصل العمل في صفقة اللاعب الصربي لوكا يوفيتش مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه مؤخرا. 
وجاء على غلاف الصحيفة فيما معناه: «1، 2، 3» في إشارة للصفقات الثلاثة الذي يرغب ريال مدريد بالتعاقد معهم خلال الصيف المقبل لتعزيز الخط الأمامي.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.