Header Ads

اعلان

برشلونه ينافس ليفربول على "أنطوان غريزمان" و ريال مدريد يغازل صلاح

نشر الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني مقطعًا مصورًا مساء أمس، الثلاثاء، أكد خلاله أن الموسم الجاري سيكون الأخير له مع أتلتيكو مدريد، دون أن يفصح عن الوجهة المقبلة له. ورشحت شبكة «إي إس بي إن» الأمريكية، نادي ليفربول الإنجليزي، ليكون المحطة المقبلة. وأوضحت الشبكة أن طريقة اللعب التي يعتمد عليها يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، تناسب أسلوب لعب جريزمان، وهو ما يمنح الريدز أفضلية في التعاقد مع اللاعب. وأضافت الشبكة: «نحن نتحدث عما إذا كان جريزمان مرتبطًا ببرشلونة في وجود ميسي، ولكن ماذا عن الثلاثي الهجومي لليفربول؟». وقالت إن ليفربول يحتاج إلى زيادة قوة العمق الخاصة به في الهجوم، وهو ما يعني أن التعاقد مع جريزمان قد يؤدي إلى جلوس فيرمينو أو صلاح على مقاعد البدلاء أحيانًا 
أما نادي ريال مدريد الساعي إلى تعزيز صفوفه استعدادا للموسم المقبل فقد ذكرت تقارير اعلامية أنه عاد مجددا و في ظل التطورات الجديدة لمغازلة نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح 

إلا أن شبكة «إي إس بي إن» الأمريكية تساءلت: "هل يمتلك ليفربول الأموال اللازمة لصفقة غزيزمان ؟"، خاصة بعدما أبرز الفريق صفقتين كبيرتين بالتعاقد مع أليسون بيكر وفيرجل فان دايك, في تلميح إلى أن نادي ليفربول قد يضطر لبيع صلاح إذا كان راغب بشدة في ضم غريزمان .
الثنائي باريس سان جيرمان وبرشلونة دخلا في صراع محتدم من أجل ضم مهاجم المنتخب الفرنسي اللاعب البالغ من العمر 28 عاما انطوان غريزمان والذي أعلن رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الحالي مع دفع 120 مليون يورو قيمة كسر عقده.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ان برشلونة هو من سيتفوق في الصراع وسيحسم ضم بطل العالم في الصيف الماضي.
اريكا شوبينيرا زوجة غريزمان تواجدت نهاية الاسبوع الماضي في برشلونة من أجل البحث عن منزل جديد لها في مدينة برشلونة تمهيدا لاعلان اللاعب انضمامه لفريق ليونيل ميسي في أقرب وقت ممكن.
وذكرت اريكا للصحافيين أن انتقال غريزمان للبرسا سوف يتم عقب خوض الفريق الكتالوني لقاء فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا.
وقال والد غريزمان للصحافيين أنه كان يريد أن يذهب اللاعب لبرشلونة منذ الصيف الماضي.
برشلونة كذلك أخبر غريزمان أنه سوف يتقاضى 17 مليون يورو كراتب سنوي ليصبح ثاني أعلى راتب في صفوف الفريق بعد النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.