Header Ads

اعلان

مدونون : سفير موريتانيا في لندن يسخر من الرئيس "الماه امداز اعبار"...

هل أن معركة الرئيس في القمة الأخيرة مع خطابه بلغة الضاد إنتهت بـ (طعزه أخيرة) يقول أحدهم نسجا على منوال التدوينة التالية لسفير موريتانيا في عاصمة الضباب لندن الوزير السابق إسلكو ولد أحمد إزيدبيه 
نص التدوينة : 
 (
إحقاقا للحق
مما يتجاهله البعض، عن قصد ولأغراض دعائية محضة، أن فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز، يعتبر، وبحق، أفضل رئيس عرفته موريتانيا، منذ تأسيسها، سنة 1960، من منظور معرفة اللغة العربية والانحياز الفعلي والشجاع للقضايا العربية والإسلامية المصيرية؛ وهو كذلك من أفضل القادة العرب الحاليين إلماما بلغة الضاد وأكثرهم حديثا بها على المستوى الرسمي. وخلافا لبعض قادة المنطقة، فرصيده في مجال اللغات، لا يقتصر على لغته الأم، في عصر إكراهات عولمة جامحة.
و كما يقول المثل الشعبي المحلي: "الماه امداز اعبار"... )

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.