Header Ads

اعلان

الفتاة التي اقتحمت الملعب أثناء نهائي دوري الأبطال صور و معلومات مثيرة

نشرت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، كينسي فولانسكي، التي اقتحمت الميدان وهي شبه عارية أثناء نهائي الأبطال الذي جرى السبت في العاصمة الإسبانية مدريد، فيديو على حسابها في "تويتر". وأبدت فولانسكي خلال الفيديو انزعاجها من إغلاق حسابها في "إنستغرام" بعد أن قفز عدد متابعيها فجأة وخلال 24 ساعة فقط إلى أكثر من مليوني متابع،


  حيث كان لديها قبل ذلك 400 ألف فقط، وبعد دخولها أرضية الملعب أثناء مجريات الشوط الأول لنهائي "التشامبيونزليغ" قفز عددهم إلى مليونين ونصف، قبل أن يتم إغلاق الصفحة بشكل مفاجئ.

 وتوقفت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين فريقي "ليفربول" و"توتنهام" البريطانيين
لفترة قصيرة بسبب الفتاة التي ركضت على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد و هي ترتدي ملابس السباحةالفتاة اقتحمت الملعب في الشوط الأول من المباراة. وتمكن حراس من احتجازها وسحبها من الميدان.
 وكشف الموقع البريطاني أن العارضة الروسية هي صديقة مقربة من اليوتوبر الروسي فيتالي زدوروفيتسكي، المعروف بفيديوهاته الساخرة على موقع اليوتيوب .
ورصدت عدسات الكاميرا في الملعب ظهور اسم قناة اليوتوبر على ملابس العارضة، ما يؤكد أن الاقتحام كان إشهارا للقناة، التي شهد عدد متابعيها ارتفاعا قياسيا بعد اقتحام العارضة الملعب.
كما ارتفع عدد متابعي العارضة على حسابها على إنستغرام بأزيد من نصف مليون متابع.


وسبق لليوتوبر فيتالي زدوروفيتسكي القيام بنفس الحيلة عند دخوله شبه عاريا إلى ملعب في البرازيل سنة 2014 على هامش نهائي كأس العالم الذي ألمانيا والأرجنتين، وكذا اقتحامه مرتين قاعة لكرة السلة في دوري الأمريكي للمحترفين “إن بي آي”، وفق ما أكدته “ذي صان” البريطانية.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.