Header Ads

اعلان

فتح باب التسجيل لمسابقة سوق عكاظ الدولية للشعر العربي الفصيح

سيشهد سوق عكاظ في دورته الثالثة عشرة نقلة نوعية في آليات تنظيم مسابقة سوق عكاظ للشعر العربي الفصيح  واختيار الفائزين من المنافسة المباشرة بين المتسابقين، و أُقرت جائزة سوق عكاظ العربية للشعر الفصيح لأول مرة منذ انطلاقها كمسابقة تلفزيونية عربية تفاعلية كبرى، تتجاوز جوائزها مليوني ريال لانتقاء صاحب استحقاق لقب "شاعر سوق عكاظ"، واستحقاق وسام الشعر العربي الفصيح في عكاظ..

ويتميز الاشتراك في المسابقة بأنه حق لكل شاعر من شعراء العربية، بشرط أن يكون للشاعر إنتاج مطبوع باللغة العربية الفصحى –لا يقل عن ديوان واحد- على أن يكون لإنتاجه قيمة فنية وجمالية تجعله صوتاً شعرياً متميزاً.
 على يقوم الشاعر بتعبئة استمارة تسجيل المشاركة في المسابقة، متضمئًا موافقته على جميع شروطها وأحكامها من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لمسابقة سوق عكاظ الدولية للشعر العربي الفصيح.
وستتولى تحكيم الجائزة لجنة من النقاد العرب المتخصصين في الأدب والنقد، على أن تفرز اللجنة جميع المشاركات لاختيار (22) مرشحاً لدخول المنافسة في المرحلة النهائية للمسابقة التي ستشهد تصفيات تدريجية أمام لجنة التحكيم والجمهور إلى أن يتم اختيار (10) فائزين.
 آخر موعد لاستقبال المشاركات في المسابقة هو يوم الأحد 18-11-1440 هـ الموافق 21-7-2019 م في تمام الساعة 11:59 مساءً. 

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.