Header Ads

اعلان

قطر عملية استخبارتية رديئة وراء العثور على الصاروخ القطري في إيطاليا

اتهم نشطاء اعلاميون قطريون مقربون من الحكومة القطرية جهات استخباراتية عربية بفبركة عملية شحن صاروخ قالت الشرطة الإيطالية إنها ضبطته خلال عمليات مداهمة استهدفت جماعات اليمين المتطرف في شمالي البلاد و هو صاروخا "جو - جو" وأسلحة أخرى متطورة عثر عليها بحزظة هذه الجماعة النازية .وقالت الشرطة في بيان: "ضُبط خلال العملية صاروخ جو-جو في حالة تشغيل جيدة ويستخدمه الجيش القطري".
كما اعتقلت الشرطة ثلاثة أشخاص، منهم اثنان على مقربة من مطار فورلي، كما صودرت مواد دعائية خاصة بجماعة النازيين الجدد في مداهمات استهدفت مدنا مختلفة.
وقالت وسائل إعلام إيطالية إن المداهمات جاءت في إطار تحقيقات في مساعدة اليمين المتطرف الإيطالي لقوات انفصالية تدعمها روسيا في شرقي أوكرانيا.
وضُبط في الحملة، إلى جانب الصاروخ وهو من طراز "ماترا"، مجموعة من الأسلحة المتطورة، بما في ذلك أحدث بنادق هجومية آلية وقاذفات صواريخ. 
الناشطون القطريون على منصة تويتر ذهبوا إلى أن العملية جاءت في إطار محاولة تلك الجهات ضرب عصفورين بحجر واحد في عملية وصفوها بالمكشوفة هدفت إلى ايجاد أدلة و قرائن لإدانة قطر بدعم الإرهاب و كذالك ردا من تلك الجهات على تغطية وسائل اعلام محسوبة على الدوحة لعملية العثور على أسلحة أمريكية الصنع من مشتريات الجيش الإماراتي قرب العاصمة الليبية بعد فرار القوات التابعة لخليفة حفتر من أحد معسكراتها فيما وصفوه بالخرق الواضح للحظر الدولي على توريد الأسلحة إلى ليبيا .

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.