Header Ads

اعلان

الحالة الصحية للصحفية الكويتية - فجر السعيد - التي سخرت من موت مرسي

أصيبت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد بنزيف داخلي حاد، خلال إجرائها عملية، الخميس، بمستشفى طيبة الخاصة.
ووفق وسائل إعلام محلية، فقد تم نقلها إلى مستشفى “مبارك الكبير”، ولكن وضعها الصحي لا يزال غير مستقر.
فجر السعيد التي تشفت وسخرت وضحكت من موت الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، وأثارت ضجة وقتها، سارع بعض النشطاء إلى التشفي بها و اعادوا نشر الفيديو الذي سخرت فيه من موت الرئيس المصري المعزول الراحل محمد مرسي واعتبروا ما حعرضت له عقاب رباني لها.

 وتداول عدد من الإعلاميين والنشطاء الكويتيين والعرب مجموعة من التغريدات، التي يطلبون فيها من متابعيهم  الدعاء بالشفاء لفجر السعيد الصحفية الكويتية التي دعت علنا للتطبيع مع اسرائيل وزات الأراضي المحتلة و أشادت بتعامل الجنود الإسرائليين الراقي حسب وصفها مع الوفد المرافق لها .
 و كشفت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، تفاصيل الحالة الصحية للإعلامية الكويتية فجر السعيد، وأسباب تدهور حالتها الصحية ما ادى إلى إدخالها العناية المركزة لمراقبة الوظائف الحيوية للجسم.
ونشرت أحلام عبر حسابها على تطبيق "انستجرام" صورة لفجر وأرفقتها بنشر تفاصيل حالتها الصحية منذ تدهور حالتها صباح الخميس.

وقالت: "فجر دخلت غرفة العمليات في مستشفى خاص في الكويت وأجرت عملية باي باس "تحويل مسار" وبعد العملية بيومين أصابها تسريب من العملية ولأن المستشفى ما اكتشفوا التسريب للأسف إلا بعد يومين أدى التسريب إلى تسمم حاد في الدم، أثرت على الوظائف، ما استدعى إلى نقلها مستشفى مبارك الكبير".
واضافت "الشكر الكبير أولاً لله تعالى ثم لهم على كل الرعاية التي وجدتها هناك. وشكرا لكل الناس اللي يدعون لها ويسألون عنها من كل مكان، الحمد لله اليوم هي تتقبل العلاج بشكل بطيء ولكن أفضل بكثير من حالتها الحرجة من يومين فقط ادعوا لها".

واكدت أنها تحاول باستمرار الاطمئنان عليها من الطبيب المعالج لأن الزيارة ممنوع عنها.


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.