Header Ads

اعلان

"ريتا" زوجة رياض محرز تكشف أسرار عن حياته الخاصة



النجم الجزائري رياض محرز الذي حقق لقب أفضل لاعب في “البريميرليج” الموسم 2017، ليصبح أول لاعب عربي في التاريخ يفوز بهذه الجائزة ,رياض محرز بخطفه للأضواء وصعود نجمه بإنجلترا، كان وراءه زوجة قوية ساهمت بشكل كبير في توفير الاستقرار الذي يحتاجه لاعب كرة القدم من أجل تقديم أفضل مستوى لديه هي زوجته ريتا جوهال .


زوجة مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي و قائد المنتخب الوطني الجزائري أماطت اللثام عن تفاصيل مثيرة عن حياة عارضة الأزياء ونجمة "البوب" مع النجم العربي، وذلك في مقابلة مع صحيفة ذا صن البريطانية.وكشفت ريتا جوهال عن أمر مثير يخص بداية علاقتها بمحرز، إذ رفضت الارتباط به عندما التقيا لأول مرة عام 2012، بعدما علمت أنه لاعب كرة محترف، لأنها خشيت أن يخدعها أو يخونها، وقالت: "كنت أمشي في شارع أكسفورد، وأمسك يدي بلطف، وتحدث معي حتى نتبادل أرقام هواتفنا".

وأضافت جوهال: "لقد اكتشفت بعد أسبوع من تعرفي إليه، أنه لاعب كرة محترف، وكنت وقتها لا أحب نوعاً كهذا من المعيشة، لأنني لا أريد الارتباط بلاعب كرة قدم شهير، بسبب انجذاب الكثيرات من الفتيات إليه، وأنا أريد حياة هادئة، وتحقيق النجاح بمفردي، لكنه استمر بملاحقتي ومكالمتي عبر الهاتف، وبرنامج "الفيس تايمز".وعن التغييرات التي طرأت على حياتها مع رياض محرز، أجابت جوهال صاحبة الأصول الهندية قائلة: "نحن جميعاً نريد حياة كريمة، بسبب الجهد الذي نبذله في عملنا خلال يوم كامل، ونمط حياتنا فاخر، مثل ما يتمنى الجميع لعائلته".وأردفت: "أنا من يقوم عادة بالتسوق، ولكن ذلك تحول إلى مشكلة، بسبب حمل رياض للأكياس، ما يجذب الجماهير نحونا، وأعتقد أن علينا التفكير في تكليف شخص ما بالتسوق بدلاً منا، وزوجي شخص متواضع بشكل كبير، وكريم بشكل زائد، وأتمنى أن ما نعيشه اليوم لن يتسبب في تغييرنا".

وأوضحت زوجة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي سابقًا أنه وعدها بالابتعاد عن الفتيات، مفسرة: «لم تكن لدي مشكلات أبدًا، لقد كان الأمر سلسلًا معنا دائمًا. بالطبع هناك دائمًا مغريات، ولكن رياض دائمًا ما يبتعد عن المغريات، عليك أن تتأكد ألا تضع نفسك في موقف يمكن فيه إغراءك وفقط كن حذرًا لأن كثير من الناس يبحثون عن الشئ الخطأ».
واسترسلت في وصف زوجها: «هو لم يشرب الخمر أبدًا في حياته، هو مسلم ولا يذهب إلى النوادي الليلية، يبقي نفسه لنفسه وليس اجتماعيًا جدًا، ليس الجميع خونة ورياض مختلف، هو يساعد أحيانًا في أعمال المنزل ويفعل الأشياء من قلبه».

وأكدت «ريتا» أنها ليست قلقة من أن يؤثر عليه أحد زملائه الجدد ليقوده لفعل شئ خاطئ، مختتمة حديثها عن زوجها: «أسوأ عاداته أنه رائع في كرة القدم».

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.