Header Ads

اعلان

تسريبات : طاقم تحكيم المبارة النهائية CAN 2019

قالت مصادر في لجنة الحكام التابعة لـ  CAF أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم يتجه لإسناد مهمة تحكيم المباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها الجمعة المقبل بين الجزائر والسنغال باستاد القاهرة للحكم الدولي الجنوب افريقي Victor Miguel Gomes.
المصادر قالت إن اختيار الحكم الدولى الجنوب إفريقى "فيكتور جوميز"؛ جاء بناء على تفضيل غالبية اعضاء لجنة الحكام اللجوء إلى تعيين حكم من جنوب القارة السمراء لإدارة المباراة النهائية لاسيما وأن الجزائر تنتمي لمنطقة “الشمال”، بينما تنتمي السنغال لمنطقة “الغرب”.
وفي تلك الحالة سيكون الحكم الجنوبي افريقي فيكتور جوميز أبرز المرشحين لإدارة المباراة، فى ظل القدرات الفنية والبدنية الجيدة التى يمتلكها وإدارته للعديد من المباريات المهمة طوال السنوات الماضية.
 وحصل جوميز المولود في الـ15 من ديسمبر 1982، على الشارة الدولية في عام 2011، وأدار مباريات هامة  في دوري الأبطال الإفريقي .
 حكم FIFA منذ عام 2011 ، و كان الحكم الجنوب إفريقي حاضرا في مباراتين خلال كأس إفريقيا للأمم 2019 ، وهي المباراة بين مصر وجمهورية الكونغو الديمقراطية والمباراة بين تونس وغانا.
 وسيساعده مواطنه Zekhele Thuse Siwela و الحكم الدولي من مملكة ليسوتو Souru Phatsoane و الحكم الرابع الدولي الكونغولي Jean-Jacques Nadala
 ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة إعلان اسم الحكم بشكل رسمى.
وكان الكاف اختار المصرى جهاد جريشة لإدارة مباراة الثالث والرابع بين تونس ونيجيريا المقرر إقامتها غدًا، الأربعاء.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.