Header Ads

اعلان

تحدي العمر FaceApp "الشيخوخة" يجتاح منصات التواصل الإجتماعي في موريتانيا و العالم

شارك الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في موريتانيا في ما يعرف بـ"تحدي العمر" عبر برنامج facapp، الذي انتشر خلال الساعات الماضية عبر العالم .
شخصيات معروفة شاركت في تحدي facapp و عبرت عن سعادتها به من ضمنها سياسيين و فنانين و كتاب و صحفيين بينما تم اخضاع صور شخصيات عامة مشهور لهذا التحدي من قبل بعض المدونيين .
  برنامج Faceapp هو واحد من أفضل برامج تصميم تحرير الصور وهو تطبيق عالي الجودة وسهل الاستخدام ينتشر في جميع أنحاء العالم فيحول البرنامج الصور إلى مراحل مختلفة من الحياة، حيث يتحول الشاب إلى رجل عجوز ويحول الرجل العجوز إلى شاب وبالتالي يحتوي على العديد من الخصائص الأخرى و هو برنامج يستحق التجربة!
 "FaceApp" هو تطبيق مجاني، يتم تحميله من "Google play" إذا كنت من مستخدمي نظام التشغيل "أندرويد"، أو "app store" إذا كنت من مستخدمي "آبل"
يمكنك التقاط صورة لك عن طريق البرنامج، أو اختيار غيرها من معرضك الخاص على هاتفك، وإدخالها إلى التطبيق ليقوم بمعالجتها وتحويلها للشكل المطلوب، حيث تتعدد اختيارات التطبيق ما بين التعرف على شكلك خلال التقدم في العمر، أو تحويل جنسك من رجل إلى فتاة والعكس.
بعد ذلك اختر التأثير الذي تريده، وقم بحفظ الصورة بعد التعديل.
 اكتسح تطبيق تحدي العمر FaceApp ” الشيخوخة ” منصات التواصل الاجتماعي في العديد من الدول العربية والأجنبية ، وسط تحذيرات من خبراء التقنية منه ويؤكد الخبراء أن خطورة تطبيق FaceApp تأتي من أن المستحدم لا يعرف ماذا سيفعله القائمون عليه بصور المستخدمين في المستقبل .

فالتطبيق لا يمكنه العمل دون إذن السماح له بالدخول إلى الصور الشخصية في الجوال ، وأيضا لا يعمل إلا بالوصول المباشر على شبكة الانترنيت .
وبحسب مواقع التقنية ، يقول أحد الخبراء أن التطبيق والذي يعود ملكيته إلى شخص روسي ، أن حماية المستخدم ليست واضحة بشكل كاف .
ويضيف أن ما يهم منصات مثل هذا التطبيق هو أن تحقق الانتشار حتى تشتريها فيسبوك أو شركات أخرى رائدة مثل غوغل .

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.