Header Ads

اعلان

Nicki Minaj تنسحب من مهرجان جدة و الفتيات السعوديات يصفنها بالمغنية الإباحية

أعلنت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، أمس الثلاثاء، انسحابها من حفل مقرر في السعودية الأسبوع المقبل وذلك دعما لحقوق المرأة والمثليين.
وقالت ميناج، في بيان، “بعد تفكير متأن قررت عدم المضي قدما في حفلتي المقرر إقامتها بمهرجان جدة العالمي… على الرغم من أنني لم أكن أريد أكثر من أن أقدم عرضي أمام الجمهور في السعودية لكن بعد زيادة إلمامي بالأمور أعتقد أن من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير”.

وكان من المقرر أن تقيم ميناج حفلها ضمن مهرجان جدة العالمي يوم 18 يوليو/ تموز لكن خطتها للغناء في السعودية تعرضت الأسبوع الماضي لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 حيث أثار الإعلان عن دعوة مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج لإحياء حفل بمهرجان جدة العالمي بالسعودية حملة من الانتقادات الواسعة نظراً لشهرة ميناج بارتداء الملابس العارية وأغنياتها التي غالبا ما تتضمن ألفاظا نابية و استخدامه لبعض الإيحاءات الجنسية و الحركات الجريئة . 
واستغربت فتيات سعوديات على تويتر اختيار ميناج تحديداً لحفل في السعودية، متسائلين هل بحثت الحكومة عن اسمها على موقع غوغل قبل الاتفاق معها، مذكرين بأن مطربة الراب الأمريكية معروفة بظهورها في فاعليات لدعم المثليين جنسياً، في حين ترفض المملكة المثلية وتعتبرها جريمة عقابها الإعدام.

 واتهمت إحدى المستخدمات السلطات السعودية بالنفاق لدعوتها مغنية مشهورة بملابسها المثيرة بينما يُفرض على النساء حضور الحفلات وهن مرتديات الحجاب.
كما تصدر هاشتاغ #الترفيه_تستضيف_مغنية_إباحية موقع تويتر بالسعودية وتضمن العديد من التعليقات الرافضة لدعوة ميناج.
وتبرأ البعض من دعوة ميناج للغناء بالمملكة بينما طالب البعض الآخر بعودة رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر للشوارع السعودية مرة أخرى.

ولدى نيكي ميناج أكثر من 103 ملايين معجب يتابعونها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وتعد أغنية "أناكوندا" التي قدمتها قبل نحو 4 سنوات أشهر أغنياتها، إذ حققت 871 مليون مشاهدة عقب طرحها على يوتيوب.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.