Header Ads

اعلان

إدارة البرصا: أربعة أسماء مرشحة لخلافة فالفيردي / تفاصيل


  أكد تشافي هرنانديز أنه التقى المدير الرياضي لبرشلونة المدافع الفرنسي السابق إريك أبيدال، لكنه رفض الحديث عن الإشراف على النادي الكاتالوني الذي تألق فيه كلاعب وأحرز معه جميع الألقاب الممكنة. وأقر تشافي "لا يمكنني أن أخفي بأن حلمي هو تدريب برشلونة وقلت ذلك مراراً (...) الجميع يعرف أنني أشجع برشلونة من كل قلبي
وكانت إذاعة "كادينا سير" الكاتالونية أشارت إلى أن أبيدال بحث مع تشافي احتمال تدريب الفريق للموسمين المقبلين، وأيضا لما تبقى من الموسم الحالي بحال التخلي عن المدرب الحالي إرنستو  ، إيريك إبيدال وتشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، كان بغرض تقديم عرض للإشراف على تدريب الفريق الكاتالوني بداية من الموسم المقبل.
بحسب إفادة من موندو، فإن السبب الحقيقي للزيارة التي قام بها أبيدال رفقة كارسكار غراو المدير العام للنادي إلى قطر كان تقديم اقتراحات وتبادل الآراء مع تشافي حيال عملية استقطابه كمدرب لبرشلونة في الأشهر القادمة ولم تكن مجرد زيارة ودية بحسب ما نشرته وسائل إعلام إسبانية.
و قال تشافي في تصريحات صحفية عقب مباراة الريان اليوم ” لم أتلق أي عروض من برشلونة ، نعم التقيت بإيريك أبيدال لأنه صديقي ، أحترم برشلونة وفالفيردي لذلك لن أتحدث عما يحدث هناك في البارسا”.
و أضاف نجم وسط البارسا السابق ” حلمي دوماً هو تدريب البارسا و لكني الآن مدرب للسد و تركيزي ينصب على عملي الحالي”.
و أكمل تشافي ” لقد كانا هنا من أجل التحدث معي و النقاش حول بعض الأمور ، و من أجل الاطمئنان على عثمان ديمبيلي أيضاً ( يكمل برنامجه العلاجي في قطر ) ، هذا كل شيء و لا أستطيع قول أي شيء آخر”.
و كان برشلونة قد أرسل مبعوثيه إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم السبت ، و على رأسهم المدير الرياضي إريك إبيدال من أجل التفاوض مع تشافي وحسم الأمور معه لتولي تدريب الفريق.


وذكرت تقارير صحفية إسبانية ، أن برشلونة طرح قائمة بأربعة أسماء مرشحة للإشراف على الإدارة القنية للفريق الكتالوني خلفا للمدرب الحالي إرنيستو فالفيردي.
وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي ليس المرشح الوحيد لخلافة فالفيردي على مقعد المدير الفني لبرشلونة. وأشارت إلى أن هناك 3 مرشحين آخرين، هم رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، وتيري هنري مدرب إمباكت مونتريال الكندي، وكيكي سيتين، المدير الفني السابق لريال بيتيس.
وأوضحت إن إدارة برشلونة تواصلت مع كومان، في ظل البند الموجود في عقده مع الاتحاد الهولندي، الذي يتيح له الرحيل، حال تلقيه لعرض من برشلونة لتدريب الفريق. أما بالنسبة لهنري، فقد اجتمع معه إيريك أبيدال في وقتٍ سابق، لبحث رؤيته لتدريب الفريق، إلا أن نتائجه مع موناكو كانت سببا في تراجع فرصه، لكنه ما زال يحظى بتقدير كبير في كامب نو. نفس الأمر مع كيكي سيتين، حيث تم عقد جلسة مع وكيله، إلا أن المسؤولين في برشلونة شعروا أنه ليس لديه الخبرة الكافية لقيادة الفريق، ومع ذلك فهو ضمن قائمة المرشحين.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.