Header Ads

اعلان

من نحن

للتواصل مع موقع ملامح موريتانية يرجى الاتصال على الأرقام التالية 22466118 موقع إخباري موريتاني منوع يهتم بالمواضيع السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الإجتماعية المحلية و العربية و الإفريقية و الدولية.
 و يتلزم الموقع بالتقييد بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف السمحة و احترام الذوق العام و التقاليد الراسخة للمجتمع الموريتاني و قيمه النبيلة , إن اشاعة الثقافة الديمقراطية و مبادئ حقوق الإنسان هي من أهم المرتكزات التي يتبنها الموقع.
 إضافة إلى الحياد و المهنية و التحلي بأخلاقيات مهنة الصحافة التي هي العقيدة الإعلامية لموقع ملامح موريتانية التابع لمؤسسة ملامح موريتانية للإنتاج الإعلامي التي تقدم الخدمات الإعلامية المختلفة السمعية و البصرية.

هناك تعليق واحد:

  1. تم مساء الخميس الماضي نقاش أطروحة دكتوراه في جامعة عبد الملك السعدي بدولة المغرب في القانون الخاص بعنوان : "المساطر الاستعجالية بين النصوص القانونية والممارسة العملية"، "الأمر بالأداء و القضاءالإستعجالي نموذجا"، دراسة مقا رنة، من إنجاز الدكتور محمد يسلم بن محمدا.


    وتكونت لجنة النقاش من الدكاترة:

    _ الدكتورة : وداد العيدوني، أستاذة التعليم العالي بكلية الحقوق بطنجة رئيسا ومشرفا.

    _ الدكتور: عبد الله أشرگي آفقير أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بطنجة عضواً.

    _ الدكتور : عبد الرحمن الشرقاوي أستاذ مؤهل بكلية الحقوق السويسي بالرباط عضوا.

    _ الدكتور : أمين عزان. أستاذ مؤهل بكلية الحقوق بطنجة عضوا.

    وقد قررت لجنة

    الإشراف قبول الأطروحة وإعطائها ميزة مشرف جدا والتنويه بالرسالة، وينحدر ولد محمدا من بلدية أغشوركيت التابعة لمقاطعة ألاك.
    IMG-20190420-WA0044[5].jpg


    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.